الأرشيف ملحق عن الأمير سلطان

أمير جازان: كل الحب والتقدير لسموه

ووصف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سالما معافا من رحلته العلاجية، وصفها بأنها مصدر لفرح وسعادة أبناء الوطن عامة الذين يحملون في قلوبهم كل الحب والتقدير لسمو ولي العهد الذي يبادلهم ذات الحب والتقدير.
وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: إن السعادة التي تتجلى حاليا على محيا جميع أفراد الشعب السعودي تنطلق من اللحمة الوطنية الصادقة بين قيادة هذا الوطن الغالي وأبنائه المخلصين الذين يعاضدون القيادة في شتى مناحي الحياة والعمل التنموي والاجتماعي لمسيرة البناء والتطور لوطن تعلو فيه راية التوحيد خفاقة أبية.
وتحدث سمو أمير منطقة جازان عن مسيرة وإنجازات سمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الضخمة التي تعادل شخصيته المتميزة عطاءً وعملاً وإخلاصاً لوطنه وأبناء شعبه فهو المسؤول المثابر المخلص الذي قدم ولا يزال ـ حفظه الله ـ منجزات كبرى في شتى المجالات فضلاً عن المهام الجسام التي يتولاها سموه ويقودها بحنكة وحكمة بالغة فهو بذلك وطني من الطراز الأول وقيادي بارع ومسؤول مخلص أمين.
ولفت النظر إلى الاهتمام الخاص الذي يوليه سمو ولي العهد للعمل الاجتماعي مبرزاً سموه المؤسسات الاجتماعية التي يرأس سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز مجالس إدارتها ولها اليد الطولى في تقديم العمل الاجتماعي وخدمة أبناء الوطن.
كما تحدث سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز عن الجوانب الإنسانية في حياة سمو ولي العهد واصفا إياه بالأمير الإنسان الذي تدفقت إنسانيته حبا وعطاءا لتشمل عطاياه السخية الإنسان في كافة أصقاع الأرض ديدنه في ذلك ترسيخ مبدأ التكافل الإسلامي الذي أوصى به الدين الحنيف.
وأبرز سمو أمير منطقة جازان العديد من المشروعات الخيرية التي حظيت بها المنطقة من سمو ولي العهد ومنها مشروع مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض الكلى الذي يقدم خدمات طبية متطورة لمرضى الفشل الكلوي إلى جانب مشروع مؤسسة الأمير سلطان الخيرية للإسكان الخيري بمحافظتي ضمد وأحد المسارحة مؤكداً أن الأيادي البيضاء لسمو ولي العهد شملت كافة أرجاء الوطن الغالي.
وفي ختام تصريحه سأل سموه الله تعالى أن يحفظ على بلادنا أمنها وأمانها وقيادتها المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *