الأرشيف محليات

في حالات الوفاة أو العجز الكلي أو الجزئي .. البنك الأهلي يمنح ( 100 ) ألف ريال لكل عميل ببرنامج مزايا الأهلي

جدة ـ أحمد شرف الدين
قدَم البنك الأهلي مؤخراً مبلغ 100 ألف ريال لورثة أحد عملائه تُمثِل إحدى منافع التأمين التكافلي لبرنامج مزايا الأهلي. وأشاروكيل الورثه خلال حديثه عن تجربته مع البنك إلى مدى إستفادتهم من ميزة التأمين التكافلي ومبلغ الـ 100ألف ريال ضد الحوادث الشخصية في حالات الوفاة أو العجز الكلي أو الجزئي لا سمح الله بالإضافة إلى المزايا الأخرى لبرنامج مزايا الأهلي .
وقد أعرب وكيل الورثه عن تقديره الكبيرلسرعة تجاوب البنك الأهلي بصرف مبلغ التأمين متمنياً من العملاء الإستفادة من هذا البرنامج الذي يؤكد إهتمام البنك بعملائه والعمل على تقديم أفضل المزايا المصرفية وغير المصرفية لهم.
ويعتبربرنامج مزايا الأهلي أول برنامج من نوعه متوافق مع معايير هيئة الرقابة الشرعية ومصمم خصيصاً ليمنح عملاء البنك مجموعة من المزايا بدون أي فحص طبي مسبق، كما يقدم البرنامج أولوية الخدمة للعملاء لدى جميع فروع البنك إضافة إلى خصم 50% على بطاقتي أميالي الإئتمانية وتيسيرالأهلي الإئتمانية وعلى صناديق الأمانات وخصم مقداره25% على الحوالات المالية الدولية، هذا بالإضافة إلى العروض الموسمية التي يقدمها البرنامج.
من جانب آخر، يقدم البرنامج خصماً على تأمين السفر و التأمين الإلزامي للمركبات ضد الغير بالإضافة إلى الخدمات المعتاده التي يتم تقديمها لعميل البنك الأهلي. ويمكن للراغبي بالإشتراك في برنامج مزايا الأهلي زيارة أقرب فرع للبنك الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *