الرياض – المنسق الإعلامي
خسر منتخبنا للشباب مناورته الودية امام فريق الرياض بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب نادي الرياض امس سجل لفريق الرياض اللاعب فواز القرني الشوط الاول وعواد العنزي بالشوط الثاني وسجل للاخضر اللاعب العائد للمشاركة عبدالله عطيف بالشوط الثاني .
دخل انرستو مدرب منتخبنا بتشكيل مكون من فواز الخيبري حارس مرمى واحمد عسيري عبدالرحمن السعيد وياسر الشهراني وسعيد المولد بخط الدفاع وبندر البيشي عبدالله المحمد هتان باهبري وعبدالاله النصار بخط الوسط ومهند الفارسي ومحمد مجرشي بالهجوم وقد منح انرستو من خلال هذه المناورة اشراك اللاعبين الذي لم ينالوا الفرصة بشكل اكبر من خلال اللقاءات الوديات السابقة وعلى مدار الشوطين رغم ان المدرب تفاجأ بالفريق المقابل الذي لعب بالفريق الاول رغم الاتفاق على الفريق الاولمبي الا ان المدرب انرستو باولو ابدى ارتياحه الشديد لمستوى اللاعبين رغم الخسارة وهي الخسارة المفيدة للاجهزة الفنية والادارية وتعد هذه المناورة ضمن برنامج منتخب الشباب بهذه الفترة وهذا الشهر والتي يهدف المدرب والجهاز الاداري بالمحافظة على لياقة اللاعبين بعد عدة معسكرات وتجمعات سابقة آخرها معسكر ألمانيا الخارجي.
