الأرشيف الرياضة

الجيزاني: سنطبق ما طلبه منا المدرب

متابعة – ماهر الصحفي
أكد المهاجم الحزماوي وليد الجيزاني بأنهم استعدوا جيدا لمباراة الشباب في نصف نهائي كأس ولي العهد وقال: سوف ينفذون وزملائه اللاعبين كل ما يطلبه منهم المدرب من خلال التعليمات التي شرحها لنا في التمارين السابقة مضيفا بأنهم سيطبقونها على أرض الملعب من أجل إسعاد الجماهير الحزماوية الوفية بالتأهل الى النهائي الغالي على قلوبنا ولن نرضى بغير الانتصار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *