الأخيرة الأرشيف

عنبر في المستشفى

دخل الزميل سامي حسن عنبر مساعد مدير التنفيذ في إذاعة جدة مستشفى (دار الشفاء) بعد تعرضه لوعكة صحية اثناء ادائه عمله في الإذاعة صباح امس. زملاء عنبر الذين نقلوه على وجه السرعة لطوارىء المستشفى ظلوا مرافقين له حتى استقرت الحالة ومن ثم تم نقله الى مستشفى الدكتور سليمان فقيه لاستكمال مراحل العلاج.
تمنياتنا للزميل عنبر بكمال الصحة وتمام العافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *