جدة – واس
يعقد بجامعة الملك عبد العزيز بجدة يوم الثلاثاء القادم الاجتماع الأول للجمعية العمومية للجمعية السعودية للتعلم عن بعد وذلك بقاعة الاحتفالات ومركز المؤتمرات بالجامعة .ويصاحب الاجتماع حلقة النقاش السادسة التي ينظمها المركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد والتي تتطرق لعدد من القضايا المحورية في سياق التعليم العصري والنموذجي الذي يسعى العالم لتبنيه كخيار لابد منه لتطوير أساليب التعلم والتلقي على المستوى الأكاديمي.وتتضمن القضايا مشروع المستودع الوطني – مكنز – ومشروع الشبكة الذكية – وصول- ومشروع المكتبة الرقمية – زاد – ومؤسسة المؤتمر الدولي للتعلم الالكتروني والتعليم عن بعد ومشروع الإرشاد الأكاديمي (سنيد) .
