الأرشيف الرياضة

الأمير الوليد بن بدر: متفائل بتحقيق النصر وسنقلبها على الأهلي

الرياض – البلاد
بتفاؤل كبير قال الأمير الوليد بن بدر نائب رئيس النصر عن مباراة اليوم في نهائي كأس الخليج للأندية ان فريقه قادر على تعويض خسارة الذهاب والفوز وتقديم الكاس هدية لجماهير الشمس الوفية التي ننتظر منها اليوم الحضور والمساندة كعادتها، وقال سموه : مباراة الذهاب لم تكن سوى شوط واحد ونتيجة هدف للأهلي ليست سيئة للنصر ويمكن تعويضها وقد سبق ان قلبنا المباراة على الأهلي في مباراة الفريقين في الدور الاول عندما تقدموا بهدف ايضا لنفس اللاعب حسن الراهب. وعن الترتيبات التي اعدها الفريق للمباراة الختامية قال هدفنا الاول هو ان تخرج المباراة بصورة مشرفة تهعكس المستوى الحقيقي الكرة السعودية وتعكس الروح الرياضية بين ابناء الناديين الشقيقين، ويبقى التنافس في الملعب حق مشروع للطرفين وسنقول للفائز مبروك سواء النصر او الأهلي. وقال الامير الوليد ايضا ان ادارة فريقه دائما لاعادة الفريق الى مكانه الطبيعي طرفا في المنافسات وقادرا على تحقيق الالقاب، والجميع يدرك ان النصر اصبح قادرا على المنافسة ولازال لدينا الكثير لنقدمه ولو قدر للفريق ان يحقق اللقب اليوم فهذا لا يعني اننا وصلنا لغاية طموحنا، واذا لا سمح الله لم نفز فهذا لا يعني نهاية الطاف بل سنواصل عملنا ونجتهد لإرضاء جماهيرنا الوفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *