الأرشيف الأولى

أمن الطرق يستوقف سيدة تقود سيارة

تبوك ـ سعد الشهراني
لم يجد أحد المواطنين وسيلة لاتمام رحلته البرية هو وعائلته من محافظة تيماء الى تبوك بعد أن شعر بإعياء شديد أفقده القدرة على قيادة السيارة التي كان يستقلها الا أن يسلم زوجته القيادة ويستعين بها لاتمام الرحلة باتجاه تبوك 210كم حيث تسلمت القيادة بكل دراية واقتدار في الوقت الذي كان الزوج في غيبوبة من شدة الالم الذي ألم به في الطريق إلا أن دوريات أمن الطرق المتمركزة على الطريق اوقفت السيدة السعودية وهي في العقد الثالث من عمرها قبل أن تصل مدينة تبوك بنحو 50 كم كان ذلك مساء يوم أمس حيث تم استدعاء فرقة إسعافية تابعة للهلال الاحمر وتم نقله الى مستشفى الامير فهد بن سلطان من موقع استيقاف السيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *