. . السفير محمد بشير كردي في زيارة خاطفة لتحرير البلاد قال ان هناك فرقاً بين اليابانيين والاسبان ، فاليابانيون يمتازون بدقة العمل وعشقه وهم اناس منظمون جداً على ان الاسبان اكثر رقة وأقل صرامة . . لقد امضيت في اسبانيا حوالى ثلاثين عاماً عملاً وسكناً بينما قضيت في اليابان عشر سنوات سفيراً وكلا الشعبين مُحِبَّان لشعبنا .
