الأرشيف محليات

بمناسبة شهر رمضان الكريم .. سمو ولي العهد يتبادل التهاني مع قادة عدد من الدول العربية

جدة ـ واس
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالاً هاتفياً امس من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الذي هنأ سموه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك . وقد عبر سمو ولي العهد عن شكره لجلالته على مشاعره الكريمة وبادله التهنئة بهذه المناسبة المباركة متمنياً أن يعيدها المولى سبحانه وتعالى على الجميع باليمن والبركات . كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالا هاتفيا امس من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين تبادلا خلاله التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .
وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره لملك مملكة البحرين على تهنئته متمنياً أن يعيد المولى سبحانه هذه المناسبة المباركة على الجميع بوافر الصحة والسعادة وعلى جميع الشعوب الإسلامية بالرخاء والبركات .
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالاً هاتفياً امس من دولة رئيس وزراء لبنان فؤاد السنيورة الذي قدم لسموه التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك .
وقد بادله سموه التهنئة بهذا الشهر الكريم سائلاً العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير والرفاه .
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالا هاتفيا امس من صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد في دولة قطر مهنئاً بحلول شهر رمضان المبارك .
وقد بادله سمو ولي العهد التهنئة بهذه المناسبة المباركة سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يعيدها على الجميع بالمزيد من الصحة والعافية والرخاء .
من جهة ثانية أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالا هاتفيا امس بفخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية ، هنأه فيه بحلول شهر رمضان المبارك .
وقد بادل فخامته سمو ولي العهد التهنئة بهذه المناسبة المباركة، متمنياً أن يعيدها المولى سبحانه وتعالى على الأمة الإسلامية بالخير والبركات .
كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالا هاتفيا امس بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية، هنأ فخامته فيه بحلول شهر رمضان المبارك .
وقد بادل فخامته سمو ولي العهد التهاني بهذه المناسبة المباركة، متمنياً أن يعيدها المولى سبحانه وتعالى على الأمة الإسلامية باليمن والبركات .
كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالا هاتفيا امس بصاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، هنأه فيه بحلول شهر رمضان المبارك . وقد أعرب سمو أمير دولة قطر عن شكره لسمو ولي العهد على تهنئته متمنياً أن يعيد المولى سبحانه هذه المناسبة المباركة على الجميع بوافر الصحة والسعادة وعلى جميع الشعوب الإسلامية بالرخاء والبركات .
كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالا هاتفيا امس بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة تبادلا خلاله التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك . كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالا هاتفيا امس بصاحب السمو الشيخ صباح
الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت هنأه فيه بحلول شهر رمضان المبارك .
وقد بادل سمو أمير دولة الكويت سمو ولي العهد التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك متمنين أن يعيد المولى سبحانه هذه المناسبة الكريمة على الشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية وهي ترفل بالمزيد من الصحة والعافية والخير العميم .
كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالا هاتفيا امس بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة تبادلا خلاله التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .
و قد أعرب سمو ولي عهد أبو ظبي عن شكره لسمو ولي العهد على تهنئته متمنياً أن يعيد المولى سبحانه هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير والبركات .
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالاً هاتفياً مساء امس من معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر الشقيقة الذي قدم لسموه التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك .
وقد بادله سمو ولي العهد التهنئة بهذه المناسبة سائلاً العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير والرفاه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *