اقتصاد الأرشيف

غرفة ينبع ترفع رواتب موظفيها السعوديين

ينبع ـ ياسر زويد
عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بينبع الخميس الماضي الاجتماع الثالث عشر لدورته الحالية السابعة بقاعة الاجتماعات بمبنى الغرفة بمحافظة ينبع برئاسة رئيس مجلس الإدارة منصور محمود عبد الغفار .
وأوضح الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بينبع خالد السهلي انه تم استعراض النقاط المدرجة على جدول الأعمال ومنها سبل متابعة وتفعيل ما طرحته الغرفة من محاور في لقاء رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع برجال الأعمال في شهر جمادى الآخرة الماضي .
كما تم مناقشة مقترح عقد اجتماع تشاوري لمجلس إدارة الغرفة مع المجلس البلدي بمحافظة ينبع بهدف تطوير التعاون لخدمة الصالح العام بالمحافظة إضافة إلى بحث عدد من النقاط لمناقشتها خلال الاجتماع الذي اقترح عقده في شهر رمضان المقبل بالتزامن مع عقد الجمعية العمومية للغرفة .
وأضاف السهلي أن مجلس الإدارة وافق على تحسين دخل موظفي الغرفة وأوصى المجلس بزيادة لموظفي الغرفة السعوديين بنسبة ٨ في المائة من الراتب الأساسي كما اطلع المجلس على مقترح تنظيم ملتقى ينبع الاستثماري بالتعاون المشترك فيما بين الغرفة والهيئة الملكية مع إحدى المؤسسات الوطنية المتخصصة في تنظيم الملتقيات والمناسبات المشابهة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *