الأرشيف الرياضة

تيفيز سيتقاضى ١٠٠ الف يورو اسبوعياً في مانشستر

لندن ا. ف. ب
اقترب مانشستر يونايتد الانكليزي بطل اوروبا من الحصول على التوقيع الدائم لمهاجمه الدولي الارجنتيني كارلوس تيفيز مقابل ٤٤ مليون يورو، بحسب ما ذكرت صحيفة \"دايلي مايل\" الانكليزية الواسعة الانتشاراليوم السبت. وكانت شركة \"ام اس اي\" (ميديا سبورت انفستمنت) التي يديرها رجل الاعمال الايراني كيا جورابتشيان، اعارت تيفيز ( ٢٤ عاما) الموسم الماضي الى الشياطين الحمر مقابل ١٢ مليون يورو، حيث لمع الى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ما دفع النادي ان يسعى لشراء بطاقته وابقائه في ملعب \"اولد ترافورد\" في الاعوام الخمسة المقبلة.
وقال دايفيد غيل المدير التنفيذي للنادي: \"نعرف ماذا يجب ان نفعل وكم يجب ان ندفع، النقطة الوحيدة المتبقية هي في العقد الطويل الامد مع تيفيز، لكنها ليست مشكلة، وبامكاننا حلها في الاشهر المقبلة\".
ولمع تيفيز ( ٢٤ عاما) لاعب كورينثيانز البرازيلي السابق، مع مانشستر الموسم الماضي وسجل له ١٤ هدفا، لذا يستعد بطل انكلترا ان يقدم راتبا اسبوعيا له يبلغ ١٠٠ الف يورو.
وستكون صفقة لاعب وستهام السابق، الاكبرفي الدوري الانكليزي بعد انتقال الاوكراني اندريه شيفتشنكو من ميلان الايطالي الى تشلسي الموسم قبل الماضي مقابل ٣٨ مليون يورو، في حين بلغت اكبر صفقة لمانستر يونايتد ٣٦ مليون يورو ثمنا لضم المدافع ريو فرديناند من ليدز يونايتد عام ٢٠٠٢

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *