الأرشيف الرياضة

مفاوضات جادة مع المهاجم الكنغولي محمد تشتي .. عبدالغني يتجاهل الاتصالات الأهلاوية ودوسري الشباب يلعب للقلعة

جدة – خالد الطياري
تجاهل قائد الأهلي السابق والمنتقل حديثاً لفريق نيوشاتل أكسامكس السويسري حسين عبد الغني جميع الاتصالات الأهلاوية في اليومين الماضيين ولم تفلح جميع المحاولات للوصول إليه والتي حرصت من خلالها إدارة الأهلي للوصول إليه من أجل التنسيق معه على كيفية أعداد حفل تكريم وداعه قبل التحاقه بفريقه الجديد .
ينتظر أن تعلن إدارة الأهلي في الساعات القادمة عن التعاقد مع لاعب المحور لفريق الشباب منصور الدوسري 25 سنة بنظام الإعارة لموسم واحد في خطوة تعد الثاني بعد أن نجحت في انتداب مهاجم الهلال الشاب بدر الخراشي والذي يتوقع أن يكون التحاقهما اليوم بتدريبات الفريق الأهلاوي من أجل تدعيم الفريق بعناصر جيدة خلال منافسات المحلية وتصفيات البطولة الخليجية التي يستضيف الأهلي مجموعته بجدة منتصف أغسطس المقبل .
ومن جهة أخرى تفاضل إدارة الأهلي ما بين ثلاثة من لاعبي الوسط
البرازيليين لتتعاقد مع أحدهم وكلهم يلعبون بالدوري البرتغالي وهما كارلوس أيدواردو دي سليفا 27 سنة والشهير \"دود \" لاعب فريق نوفال البرتغالي ومواطنة لاعب فريق ليبكويس البرتغالي اللاعب ماريندلوا دي سيلفا وثالث يدعى أدسون لويس دي سليفا 30 سنة لاعب فريق يونياو ليريا الهابط إلى مصاف أندية الدرجة الثانية البرتغالية .
وفي ذات الصدد تصدر المهاجم الكنغولي والمحترف حالياُ بفريق راسينغ سانتاندر الاسباني اللاعب محمد تشتي 24 سنة قائمة المهاجمين الأفارقة المحترفين بالدوري الأوروبي للتعاقد مع أحدهم ليكمل عقد الأجنبي الثالث بالفريق في الموسم المقبل ويعد محمد من أميز اللاعبين الأفارقة في الدوري البلجيكي وحصل على ثاني هدافي الدوري البلجيكي الموسم قبل الماضي .
على صعيد آخر واصل الفريق الكروي الأول تدريباته تحت اشراف مدربه البلغاري ميلادينوف الذي ركز على رفع المعدل اللياقي للاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *