الأرشيف الرياضة

باتجاه الهدف .. التالي..! « النصر » جاءنا

[COLOR=darkred][ALIGN=LEFT]فيصل الغامدي[/ALIGN][/COLOR]

قد يكون العنوان مستفزا، كاستفزاز الأهلاويين للنصراويين كما جاء على لسان احد \"العاملين\" بالنادي العاصمي، رغم نفيهم فيما بعد أن يكون الأهلاويون مستفزين في تعاملهم، وكان النفي كعادة النصراويين بطريقة البيان وهو لب الحديث، ففي الوقت الذي توطد فيه الأندية علاقاتها بالألقاب الرنانة، الأهلي إمبراطور، الهلال زعيم، الاتحاد عميد، والوحدة فرسان، وهكذا. تحول النصر لنادي المئوية والأرقام القياسية من خلال بيانات تصّدر كثير منها لا علاقة له بالنصر ولا بكرة القدم ولا بالرياضة الحقيقية التي ترتكز على التنافس الشريف.
اعتذر النصراويون للأهلي ببيان رغم أن النصر في نظر رجالاته الحاضرين لا يمكن له أن يسيء كما جاء في بيانات سابقة، فأين
هم وأين اعتذاراتهم من تصريح الكاراتيه، وأين هم من تصريح الحثالة ام للمرء نصيب مما يقول، وقتها لم نشاهد بيانا يحفظ علاقتهم التاريخية بالأهلي، وحجم التقدير الذي يكنونه لصاحب
أجمل مشوار رياضي الأمير خالد بن عبدالله كما يزعمون.
لم يكتفِ البيان المذكور بذلك بحل حمل المحرر مسؤولية ما قاله \"عامل\" نادي النصر، للمعلومة كنت ضحية خطاب مماثل عندما كنت محررا صحافيا في الوطن، وقتها تم تكذيب خبر عادي عن تنافس أكثر من شخصية على مقعد الرئاسة بالنصر، وكانت الأيام كفيلة بكشف حقيقة الخبر فيما بعد، لازلت اذكر رأي رئيس التحرير الذي علاقته بكرة القدم كعلاقة عدنان جستنيه ب \"الشوارب\".
قال بالحرف الواحد: \"مثل هذه الإدارة ليس لها مصداقية لدينا، فلا تنشروا التعقيب وأكمل عملك ونحن نثق بك\".
لإدارة النصر الحالية، وتحديدا أهل البيانات منها:
الزهراني لاعب الكاراتيه هاهو ينتقل لناديكم، والمشعل لاعب كاراتيه سابق كان في النصر، حتى ماجد كان في ناشئي فريق الكاراتيه.
وإذا كان للنصر انجاز في الوقت الحاضر فهو نصره على ريال
مدريد الذي كانت بصمة أحد لاعبي كاراتيه فيه هدفين، والنصر
الآخر كان بأسماء مستعارة.
عفوا، البيان المقبل في العبد الفقير لله كاتب هذه السطور.
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *