ظهورهم في الشوارع ماذا يعني؟

Avatar

[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]علي محمد الحســــون[/COLOR][/ALIGN]

•• في هدوء الواثق مما يقوم به من عمل ظهروا على واجهة الشوارع ليمارسوا ما اعتادوا على ممارسته فهذه – عربات – بيع الفاكهة والخضروات في اركان بعض الشوارع قد ظهرت زد على ذلك ظهور هؤلاء \”غسالي\” السيارات عند المراكز التجارية بشكل مكثف اما اولئك المنتشرات عند الاشارات المرورية \”المتسولات\” فحدث ولا حرج .. ونسأل كيف اختفوا في بداية الحملة واين اختفوا؟ وهل صحيح ان أي قرار لا يمكن متابعة تنفيذه اكثر من ثلاثة أيام ومن ثم تعود الامور الى سابق عهدها ولهذا فهم اطمئنوا على ان القرار قد استنفد غرضه بعد ان عمل ضجة ومن ثم سكن كل شيء.
لكن الذي يطمئن الانسان ذلك القول بان عدم وجود اماكن لتجميعهم ومن ثم ترحيلهم هو خلف اغفال النظر عن هؤلاء ان العملية ما هي الا مسألة وقت عندما يتم الخلاص من الاعداد الكبيرة التي تم القبض عليها او تلك التي سلمت نفسها من ثم يتم متابعة العملية مع هؤلاء الذين ظهروا مؤخراً فالعملية لن يكون لها وقت محدد وتقف عنده بل سوف تكون متواصلة بإذن الله.
هذا القول المريح للمواطن الذي سوف يجد الفارق الكبير بعد التخلص من هؤلاء المترسبين في قاع البلد وما كانوا يشكلونه من اعمال خطرة على المجتمع.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *