[COLOR=blue]ريانة المشاري[/COLOR]
من حكمة الله وقدرته أن خلق الغيب وتفرد بأسراره وحسن تدبيره ، نعيش اليوم ونجهل الغد ونعيش اللحظة ونجهل ما بعد اللحظة .
لو تأملنا خلال مراحل حياتنا المختلفة وتفكرنا بكل الأماني التي كن نسعى جاهدين مقاتلين للحصول عليها ويمنعها الله عنا ، نجد أن الله أنعم وأكرم وأجود علينا بفضله منع عنا الشر واجزل بالعطاء وعوضنا الصبر وضاعف لنا الأجر .
للغيب حكمة وحكمة عجيبة ولو تفكرنا به حق التفكر لبقينا العمر بأكمله نشكر الله على نعمه قال تعالى :(وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ)،سورة البقرة ،(216).
في كل يوم وكل لحظة ونحن نعيش أحداث الأمة أرى حكمة الله وأسرار غيبه ، طال بلاء سوريا لحكمة عظيمة وفرج كبير ونصر عظيم لا محالة ، اختلف اخواننا في مصر ليتحدوا ويجتمعوا ويجسدون لنا أعظم الأمثلة على عظمة هذا البلد.ونحن في الخليج العربي ليتنا نفهم كما نحن بنعمة عظيمة تشكر وتحمد الأمن والأمان نعمتان لا تقدران بثمن ، ولا تعوض بمال الدنيا ومظاهرها الزائلة !!نطالب بالإصلاح والتغيير والتحسين لكن ليس على حساب نعمة الأمن والأمان !!نتحاور ونختلف ونتفق لكن نتوحد عند حب الوطن والخوف على أمنه .
رسالتي لكل من يزرع الفتنة ويجاهر بها نحن أحفاد الموحد عبد العزيز ،رحمه الله، لا نخون عهده ولا نضيع جهده وأرواح الأبطال الموحدين لا تضيع هباءً .
همسة شعرية :يا وطنا يا طموح الى تمنى انت منا ومن تنكر لك ما هو منا ( مقتبس)
ودمتم ودامت أوطاننا بأمن وأمان وخير وفير ،،

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *