[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]علي محمد الحسون[/COLOR][/ALIGN]

= 1 =
** أتابع ككثيرين ما يجري تداوله على قنوات التواصل وبالذات في \”تويتر\” وأتابع بعض – الكتاب – الذين لهم مكانتهم في عالم الكتابة \”صحفياً\” فأشعر بالحزن لذلك التردي فيما يطرحونه من أفكار \”تويتريا\” الامر الذي يضع اكثر من علامة استفهام على ما ينشرونه في الصحف من أين مصدره للفارق الكبير بين صياغة العبارة في \”تويتر\” وفيما ينشره من مقالات ذات صياغة بلاغية فخيمة؟.
= 2 =
** شعرت \”بالفرح\” الكبير عندما علمت بأن معالي وزير الحج الدكتور بندر حجار قد قدم اعتذاره لاحد المراجعين لوزارة الحج الذي تطاول عليه احد موظفي الوزارة .. هذا الاعتذار من \”الوزير\” له دلالة شديدة الوضوح بأن ما يحمله من خلق رفيع كان هو الدافع لهذا الاعتذار لذلك المواطن.انها اخلاق المؤمن الواثق.
= 3 =
** تظل حكايات \”الناس\” مع ما يحدث لهم مع الخطوط السعودية لا تنتهي وهي – حكايات – متجددة تكاد تكون يومياً الطريف ان أحد منسوبي الخطوط قال ذات يوم انني لم أجد أي صعوبة في توفر مقعد على أي رحلة كانت ذكرني بهذا بذلك القول:يا بخت من كان النقيب خاله.
= 4 =
** يقال الغش على عينك يا تاجر هذا ما تشاهده عندما يقال لك هذا رمان من الطائف لتكتشف انه من بلد آخر ويقال لك هذا من أجود الانواع لتعرف عند التجربة من اسوأها.. مع الحديث الشريف يقول من غشنا ليس منا وفي رواية أخرى اكثر مدلولا من \”غش\” ليس منا.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *