[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]علي محمد الحسون[/COLOR][/ALIGN]

نعم هناك فوضى فضائية.. لابد من كبح جماحها بإيجاد تنظيم تحت مسمى الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع وهذا بالضبط هو العمل الحضاري كما قال مهندس الاعلام السعودي الحالي معالي الدكتور عبدالعزيز خوجه.
ان المتابع لذلك الاعلام وما يقذف به من برامج سواء كانت مرئية او مسموعة يقف مشدوها بل ويملأ الغيظ عليه نفسه لما وصل إليه الحال زد على ذلك ما تتناقله وسائط الاتصال هذه الايام من حشو الكلام بل من بذيئه في كثير من الاحيان حيث لا رادع ولا مانع يقف امام هذه الحالة التي عليها بعض هذا الاعلام القادر على الوصول الى اكبر شريحة من المتلقين على مدى الكرة الارضية بفضل هذه الفضائيات وتلك وسائل الاتصال.
ان ايجاد هيئة عامة للإعلام المرئي والمسموع ليست للرقابة وايقاف الرأي الصائب الذي يقول الحقيقة ويعتمد الصدق والامانة في النقل والعرض ولكنها أي الهيئة سوف تقف حيال هذه الفوضى التي تمارس على مدى الاربعة والعشرين ساعة وهي فوضى اخلاقية وتربوية بل وإنسانية ايضا في كثير من اطروحاتها .ان من يقف متخوفاً من اعمال هذه الهيئة بالتأكيد هو ضد ذلك الخلل الاخلاقي الذي تمتلئ به بعض تلك الوسائل وليس ضد عملها الاخلاقي ابداً.اما حرية الرأي الصادق ليس في حسابها الوقوف في وجهه بكل تأكيد.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *