[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]علي محمد الحسون[/COLOR][/ALIGN]

ماذا يعني هذا الذي تم إيقافه في الثاني عشر من أبريل الماضي؟ والذي جرى إيقافه بأمر رئيس الأركان الأمريكي مارتن ديميسي الذي أمر بإجراء تحقيق شامل في كافة برامج التدريب التي توضع في القواعد العسكرية الأمريكية حيث وُضع برنامج تدريبي عسكري \”افتراضي\” وضعه ودرسه الكولونيل ماثيو دولي يستهدف قصف مكة المكرمة والمدينة المنورة؟
هذا ما نشرته الزميلة \”الوطن\” على صفحتها الاولى يوم امس.
ان كان هذا صحيحاً فهو ينبي عن أشياء كثيرة وخطيرة جداً.. صحيح أنه جرى إيقاف هذا البرنامج وقد يحال المسؤول عن البرنامج إلى الفصل من الخدمة كل هذا قد يحدث الآن لكن السؤال الصحيح والمر ماذا يعني هذا التفكير عند أحد القادة العسكريين الأمريكيين؟ إنه بلاشك يدل دلالة واضحة على أن هؤلاء يعنون ما يفكرون به.. وقد يكون ذلك الإفشاء من باب \”جس النبض\” ومعرفة ردة الفعل في العالم الحر والعالم العربي والعالم الإسلامي. فإذا لم يجد ردة فعل ساخطة وقوية يضع خططه على أساس ما نوى وينوي القيام به. إن مجرد التفكير في أمر كهذا الأمر لدى هؤلاء هو من الخطورة المزعجة والمدمرة بمكان كبير.
الغريب أن هذا يجري التفكير فيه هناك في ذلك العالم الذي تعتقد إنه مسالم ويبحث عن السلام! والعالم الإسلامي لازال غارقاً في الإحن والمحن مع بعضهم البعض.
رحمتك يا رب

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *