محمد أحمد فلاته

المواقف الصعبة المدلهمة هي التي تظهر معادن الرجال , والشدائد والصعاب هي التي تكشف عن البواطن الرديئة والحسنة , وهذه الملحمة العارمة والأحداث الجليلة التي تموج بجوانب العالم العربي أثبتت وكشفت عن كثير من مجريات الأحداث والأمور .. فكشفت وأوضحت الصديق من العدو والحبيب من البغيض , والخبيث من الطيب .. وفي نفس الوقت كشفت هذه الأحداث عن مدى قوة وتلاحم الشعب السعودي مع قيادته الحكيمة .. وقد أثبتت هذه الأحداث أن الشعب السعودي ما هو ألا صخرة صماء وجبل أشم راسخ الأوتاد لا تهزه الرياح والأعاصير مهما بلغت قوتها ومداها .. وهذه الأحداث أوضحت وبينت مدى نضج وتفكير الشعب السعودي الذي لا تقوده الأقوال الزائفة والنوايا المغرضة .
يجب علينا في هذا الوطن أن نفكر وبعمق نحو مجريات الأحداث حولنا … ، فكيف نعيش في وطن آمن يغدق علينا من الخيرات بسخاء .. ثم نمنح أفكارنا لغيره .
نعم لتكون لنا كشعب سعودي ثورة , لا ككل الثورات , فثورتنا ثورة الحب والولاء والطاعة والبيعة لقيادتنا الرشيدة هذه القيادة التي نجزم أن لا مثيل لها , كيف لا وهي تحكم بكتاب الله وسنة نبيه .
يبقى أن نقول إن سر التفافنا حول قيادتنا الرشيدة هو تمسكنا بكتاب الله وسنة رسوله ,ولن تكون لنا قائمة ولا وزنا إلا بالتمسك بهما فعلينا جميعا أن نلجأ إلى التوبة وتحقيق الطاعة لله ورسوله , وعلينا كشعب سعودي أن نحطم الفواصل الاجتماعية بيننا ، ولنكن أمة واحدة ووحدة واحدة . وقد أخبر الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم ( أنه من أصبح آمنا في سربه معافاً في بدنه عنده قوت يومه فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها) .. فمن منا لا تتوفر له هذه المعطيات ؟
ص.ب 42643ـ41551
Mabw123 @GMAIL.COM

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *