التأمينات الاجتماعية وبدل الغلاء

Avatar

[ALIGN=LEFT]هويدا محمود خوجة[/ALIGN]

أستغرب جدّاً .. ولم يزل استغرابي قائماً .. لعدم معاملة موظفي وموظفات التأمينات الاجتماعية كما تتم معاملة جماعة موظفي الدولة في المعاشات والتقاعد وذلك في عدم تفعيل أمر خادم الحرمين الشريفين لرفع مرتبات أولئك واعطائهم بدل غلاء معيشي على مدى ثلاثة سنوات بمعدل 5% لكل عام .. بدءًا من عام 1428هـ وحتى نهاية عام 1430هـ.
كما تم صرفها لبقية موظفي الدولة .. ومدى استغرابي يأتي في تساؤل مهم لأولئك الذين هضمت حقوقهم من موظفي التأمينات الاجتماعية لم تتحقق العدالة لهم، فموظفو الدولة كافة تم صرف تلك العلاوة أو البدل .. لهم سنويّاً وعلى مدار السنوات الثلاث الماضية الا أن موظفي التأمينات لم يجدوا \”مليماً\” او هللة واحدة زائدة لصالحهم .. فهل هم خارج نطاق موظفي \”بلدنا\” أم أنهم خارج الدائرة..
وأعتقد والله أعلم بأن بعض الشركات قد قامت وتأسَّت واقتدت ونفذت الأمر .. الكريم وحققت لموظفيها ومنسوبيها ما رأوه شيئاً مثمراً ودافعاً حقيقيّاً مع راحة نفسية لأولئك العاملين لديها وأسعدتهم بهذا العطاء المتميز.
ولكن مازال موظفو التأمينات أسرى رواتبهم \”المقيدة\” بسلاسل وغلال .. ولَّدت لدى نفسياتهم الاحباط .. ولم ينفعهم صوتهم او حزنهم لكي يسعدوا بأمر \”التأمينات\” وتنفيذ أمر والدنا الكريم فهلا أجبتم يا جماعة التأمينات على تساؤلاتنا .. وأفهمتونا وجهة نظركم \”حيال هذه الزيادة\” المجمدة في ثلاجاتكم وعلمي وسلامة موظفي التأمينات الاجتماعية. وسلامتكم.
فاكس: 025426077

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *