أرشيف صحيفة البلاد

ضبط المعتدين على رجل الأمن بكورنيش جدة “فيديو”

جدة – وليد الفهمي

نجحت شرطة مكة المكرمة امس في القبض على المتهمين الرئيسيين في قضية الاعتداء على رجل الأمن بكورنيش جدة، بعد أن تم تداول فيديو لأحدهما وهو يضرب الراكب في السيارة والآخر يدهس رجل الأمن، حيث نجح رجال البحث الجنائي بشرطة جدة في الإطاحة بثلاثة جناة من الذين اعتدوا على جندي المرور أثناء أداء عمله.

وقالت إمارة منطقة مكة المكرمة إنه تم التحقيق مع المتهمين اللذين اعترفا بتفاصيل الواقعة، وسيتم إحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وأشاد مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، برجال الأمن؛ لسرعة القبض على المعتدين، مقدمًا شكره لهم على جهودهم التي يبذلونها في سبيل راحة المواطن والمقيم والحفاظ على الأمن.

وكان سموه قد وجه شرطة المنطقة بسرعة القبض على المعتدين على رجل الأمن بكورنيش جدة اللذين حاولا دهسه، بعدما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يسجل واقعة تعمد مجموعة من الشباب دهس رجل أمن بالدبابات بعدما حاول منعهم من ترويع المارة.

وأشارت المصادر إلى أنه سيتم القبض على البقية في أسرع وقت، خاصة بعد تحديد مواقعهم، مضيفة أن الجهات الأمنية بجدة نجحت في مصادرة أكثر من 200 دباب عبر حملات مكثّفة نفّذتها، ولا تزال الحملات مستمرة.

https://youtu.be/golW2P7XbYU