محليات

4197 ناخبا وناخبة في انتخابات حائل البلدية خلال أربعة أيام

انتخابات-حائل

حائل – البلاد
سجل 4197 مواطناً ومواطنة في منطقة حائل أسماءهم كناخبين وناخبات في الأربعة أيام الأولى من مرحلة الانتخابات البلدية الثالثة، التي تنفذ هذه الأيام في عموم مناطق المملكة.
وشهد 58 مركزاً انتخابياً في حائل إقبالاً كبيراً من الناخبين والناخبات الذين تقاسموا التسجيل بواقع 3561 ناخباً من الرجال، و636 ناخبة في المراكز الانتخابية التي خصصت للنساء.
واطلع أمين منطقة حائل المهندس رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية إبراهيم بن سعيد أبوراس على سير عملية قيد الناخبين في عدد من المراكز الانتخابية في مدينة حائل، ووقف على ما وفرته اللجان الفرعية من إمكانيات وتجهيزات في هذه المراكز لاستقبال المواطنين والمواطنات المسجلين.
وأكد أن اللجنة عملت منذ وقتٍ مبكر على تهيئة وتجهيز جميع الدوائر والمراكز الانتخابية بمختلف التجهيزات التقنية، الضامنة لتسهيل العملية الانتخابية في مراحلها المختلفة من خلال الربط المباشر لجميع الأجهزة الحاسوبية إلكترونياً مع شبكة وزارة الشؤون البلدية والقروية، مشيراً إلى قاعدة البيانات التي طورتها الوزارة لتسجيل جميع بيانات الناخبين والمرشحين، وتعمل بشكلٍ مثالي طوال الأيام الماضية، رغم توافد ناخبين وناخبات بشكلٍ متواصل وكثيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *