محليات

‫ هيئة جازان تختتم فعاليات الجلسة الشبابية

جازان- البلاد‬

اختتم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان مساء أمس الأول برنامج الجلسة الشبابية, التي جاءت ضمن مشاركة الفرع في فعاليات مهرجان جازان الشتوي العاشر للعام الحالي, وذلك بالكورنيش الشمالي في مدينة جيزان . واستضافت الجلسة على مدى أسبوع مجموعة من الشباب وعدد من طلاب دار التربية الاجتماعية للبنين بجازان , بمشاركة مدير عام فرع الرئاسة بالمنطقة عبدالله بن محمد الشراحيلي وعدد من منسوبي الفرع , حيث جرى خلال الجلسة مناقشة العديد من الموضوعات الشبابية , إلى جانب تنظيم العديد من المسابقات والألعاب الترفيهية للشباب .

وأوضح المتحدث الرسمي لفرع الرئاسة العامة بالمنطقة أحمد العبدلي, أن إدارة التوعية والتوجيه بالفرع شاركت في مهرجان جازان الشتوي للعام الحالي من خلال برنامج الجلسة الشبابية, وكذلك المشاركة في الخيمة الدعوية بالقرية التراثية والمعرض المقام بمجمع الراشد التجاري وتفعيل المصليات المتنقلة التي عملت على تجهيزها الرئاسة العامة، بهدف تفعيل جانب التوعية والتوجيه من خلال البرامج التي نفذها فرع جازان أثناء إجازة الربيع بالمنطقة على الكورنيش الشمالي والجنوبي لسد احتياج الأماكن التي يكثر بها المتنزهون.

وبين أن الجلسة الشبابية لاقت استحسان الشباب وشهدت حضوراً لعدد من الشخصيات البارزة ومشاركة الشباب الذين أثروا الجلسة بنقاشاتهم المميزة والتي كان لها أثرًا إيجابيًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *