الأولى

‏ وصول جثماني المبتعثين “آل راكة واليامي”

واشنطن – واس

يصل اليوم، جثمانا الطالبين المبتعثين جاسر دهام آل راكة، وذيب مانع اليامي، اللذين استشهدا غرقًا في ولاية ماساشوتس (شرق أمريكا) بعد محاولتهما إنقاذ طفلين أمريكيين مساء الأحد الماضي،

حيث يتم تسليمهما إلى ذويهما. ونعى الملحق الثقافي السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور محمد بن عبد الله العيسى، ببالغ الحزن والأسى وفاة الطالبين آل راكة، واليامي ( 27 عامًا) سائلاً الله، عز وجل، أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وأوضح العيسى في بيان صحفي، أن الملحقية الثقافية تابعت مع قنصلية المملكة في نيويورك تفاصيل حادثة الغرق، وإجراءات نقل الجثامين إلى ذويهم في المملكة ،

مؤكدا أن ما قام به الطالبان الشهيدان من عمل بطولي خير مثال على تمثيل المبتعثين السعوديين القيم الإسلامية والسعودية الأصيلة، ومساعدة الآخرين قدر الإمكان، إلا أن موقفهما البطولي واستشهادهما في حادثة الإنقاذ يعد مثالاً يحتذى به، ووسامًا على صدر كافة المبتعثين في الولايات المتحدة الأمريكية.

One Response

  1. أقدم خالص العزاء و صادق المواساة للشعب السعودي النبيل و لقبيلة يام العريقة و قبيلة آل مطلق و أخص آل راكة و كافة قبائل وعيل بن هشام في وفاة الشهيدين ذيب بن مانع بن جاسر آل راكة اليامي، وجاسر بن دهام بن جاسر آل راكة اليامي رحمها الله و أسكنها فسيح جناته (( إنا لله و إنا إليه راجعون )).
    محمد بن صرام آل هتيله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *