محليات

١٣ فتاة في معرض الحرف المتنوعة .. مهرجان أبها يسجل انطلاقة مميزة لدورته العشرين

أبها- مرعي عسيري

سجل مهرجان أبها للتسوق حضورًا جماهيريًا مميزًا، بعد افتتاحه من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في الحفل الكبير الذي أقيم بهذه المناسبة ، إذ استمتع زواره بالتسوق بين جنباته والاطلاع على أحدث المنتجات الوطنية والخليجية والعربية عبر ٥ صالات تسوق كبرى، يعرض فيها المشاركون منتجاتهم.

وأكد مدير المهرجان إبراهيم بن محمد الجارالله أن العمل جارٍ لتهيئة عدد من الفعاليات الترفيهية للزوار والمسابقات اليومية بهدايا مميزة ومتنوعة، إضافة للسحب على جوائز كبرى طيلة أيام المهرجان.

وأشار الجارالله إلى أن المهرجان وجهة دائمة لزوار وسياح وأهالي منطقة عسير منذ ١٩ عامًا، مع توفيره لخدمات تسويقية متنوعة،

إضافة لفعاليات نوعية عالمية تشمل عروض السيرك اليومية ومعرض تفاعلي عن عالم الفراشات، كاشفًا عن توفير ١٢ لعبة جديدة لإضفاء أجواء من المتعة والفرح على الأطفال والمسرح الداخلي، إلى جانب تخصيص جناح خاص للأسر المنتجة بالتعاون مع البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية “بارع” بمشاركة ١٣ فتاة سعودية.

وبين مدير المهرجان أنه بناء على رغبات الزوار، فقد تم توسيع مواقع المطاعم، حيث خصصت أطراف المسرح الخارجي لعدد من المطاعم المتنوعة للأكلات العالمية و السعودية، فيما خصصت القرية التراثية قسمًا للأكلات الشعبية السعودية مع مشروبات محلية من الشاي والقهوة، وفي نهاية منطقة الألعاب تم إضافة سلسلة من المطاعم السريعة لزوار المهرجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *