الأرشيف الرياضة

يلاقي براعم كاستبلون اليوم .. براعم (14) يخسر أولى ودياته أمام فالنسيا

فالنسيا – المنسق الإعلامي :
خسر منتخب البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم اولى مبارياته الودية بمعسكره الخارجي المقام حالياً في مدينة فالنسيا الاسبانية امام فريق فالنسيا تحت 15 سنة بنتيجة هدفين مقابل هدف .
وقدم لاعبو الأخضر أداء مميزاً في اللقاء حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني تقدم بهدف سجله غانم القحطاني وفي منتصف الشوط الثاني أدرك فريق فالنسيا التعادل وقبل نهاية اللقاء أضاف الهدف الثاني.
وأشرك المدير الفني للمنتخب بندر جعيثن في هذا اللقاء كلا من ناصر السبيعي في حراسة المرمى و محمد بصاص واحمد فريج وطلال هوساوي وعمر العودة في خط الدفاع ومشهور القحطاني وايمن غروي وعبدالرحمن الشنار وأصيل هوساوي وشايع الدوسري في خط الوسط وغانم القحطاني في الهجوم واجرى الجعيثن العديد من التبديلات في الشوط الثاني حيث ادخل اربع لاعبين هم نواف بالحارث و ابراهيم بالحارث ومنصور كعبي و ابراهيم ابوشايع .
وسيلعب المنتخب اليوم لقاء ودياً اخر امام فريق براعم نادي كاستيلون
من جهته امتدح مدرب المنتخب بندر جعيثن مستوى اللاعبين وقال : \" قدم لاعبي المنتخب اداء جيد رغم ان لاعبي فريق فالنسيا اكبر سننا من لاعبينا فهم من مواليد 1997م ولاعبينا من مواليد1998م ورغم ذلك قدموا اداء جيد \". وأضاف الجعيثن \" ان مستوى لاعبي المنتخب يتطور من مباراة الى اخرى وكان التدرج في قوة المباريات له دور كبير في اعطاءهم الخبرة رغم حداثة المنتخب فتجربتهم باللعب امام فرق اوربية سيكون له مردود كبير عليهم حيث نسعى الى تجهيز هذا المنتخب خلال السنتين الحاليه حتى يمثل المملكة لدرجة الناشئين في المستقبل\"
وقدم الجعيثن شكره الى المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم على اهتمامهم بالمنتخب وقال : \" نحظى بكل الدعم والاهتمام وهذا ليس بغريب والمشرف العام على منتخبات البراعم خميس الزهراني يتابع جميع احتياجات المنتخب وما نجده من انسجام في العمل بين جميع الاجهزة الفنية والإدارية يعطينا مؤشر جيد على اننا في الطريق الصحيح \" .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *