محليات

ولي ولي العهد في برقيات للقيادة اليابانية: المباحثات ستسهم في تعزيز العلاقات الاستراتيجية

طوكيو – واس

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية شكر لجلالة الإمبراطور اكيهيتو إمبراطور اليابان إثر مغادرة سموه طوكيو بعد انتهاء زيارته الرسمية لليابان.
وفيما يلي نص البرقية :-

صاحب الجلالة الإمبراطور / اكيهيتو
إمبراطور اليابان
تحية طيبة :
يسرني وأنا أغادر بلدكم الصديق بعد انتهاء زيارتي الرسمية أن أتقدم لجلالتكم ببالغ الشكر وعظيم الامتنان لما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

جلالة الإمبراطور : أود أن أشيد مجدداً بمتانة العلاقات بين بلدينا ، كما لا يفوتني أن أؤكد أن المباحثات التي عقدتها مع المسؤولين اليابانيين ستسهم في تعميق هذه العلاقات ، وفي تعزيز أواصر التعاون المشترك ، على النحو الذي يحقق مصلحة بلدينا وشعبينا الصديقين.
متمنياً لجلالتكم موفور الصحة والسعادة ، ولشعب اليابان الصديق استمرار التقدم والازدهار.. وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري.
محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
ولي ولي العهد
النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية شكر لصاحب السمو الإمبراطوري ناروهيتو ولي عهد اليابان إثر مغادرة سموه طوكيو بعد إنتهاء زيارته الرسمية لليابان.

وفيما يلي نص البرقية :-
صاحب السمو الإمبراطوري / ناروهيتو
ولي عهد اليابان
تحية طيبة :
يطيب لي إثر مغادرتي لبلدكم الصديق أن أعرب لسموكم عن بالغ التقدير والامتنان لما لقيته والوفد المرافق من كرم الوفادة وحُسن الاستقبال.
صاحب السمو .. لقد أتاحت لنا هذه الزيارة الالتقاء بكم ، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ، مشيداً بما وصلت إليه العلاقات بين بلدينا الصديقين.
متمنياً لسموكم دوام العافية والسعادة ، ولبلدكم والشعب الياباني الصديق استمرار التقدم والرخاء.. وتقبلوا سموكم فائق تحياتي وتقديري.
محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
ولي ولي العهد
النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *