محليات

ولي عهد اليابان يستقبل الأمير سلطان بن سلمان

الرياض-واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير ناروهيتو ولي عهد اليابان، في قصره بطوكيو أمس، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

ورحب سمو ولي عهد اليابان بسمو الأمير سلطان بن سلمان، معرباً عن تقديره العميق؛ لما تقوم به المملكة ، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – من جهود كبيرة على المستويين الإقليمي والدولي.

من جانبه، نقل سمو الأمير سلطان بن سلمان لسمو ولي عهد اليابان تحيات وتمنيات خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – لقيادة اليابان وشعبها الصديق بدوام الاستقرار والتطور، والحرص على تعزيز مستوى العلاقات الثنائية بين البلدين.

من جهة أخرى، أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -معاصر وقريب من قطاع الآثار في المملكة منذ تأسيسه قبل نحو 50 عاما ومتابع وداعم لأنشطته وإنجازاته، مشيراً سموه إلى أن قطاع الآثار حقق إنجازات مهمة، والمملكة أصبحت من الدول الرائدة عالمياً في مجال الكشوفات الأثرية والبحث العلمي.

وأوضح سموه في تصريحات لوسائل الإعلام اليابانية، وسط حضور إعلامي كبير في ختام زيارته أمس، لمعرض “طرق التجارة في الجزيرة العربية – روائع آثار المملكة العربية السعودية عبر العصور” الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المتحف الوطني الياباني، أن تسجيل المعرض أكثر من 250 ألف زائر يعد أعلى رقم يسجل للمعارض الزائرة في المتحف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *