أرشيف صحيفة البلاد

ولي العهد يقود التحولات الإيجابية والمملكة وجهة جاذبة

أبوظبي – وكالات

أشاد زعيم الأغلبية الجمهورية السابق في مجلس النواب الأمريكي ، إريك كانتور، بإنجازات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وما حققه من تغييرات ، مؤكدا أنه صاحب الفضل في التحولات الاقتصادية والاجتماعية على أرض الواقع بمنطقة الشرق الأوسط.

وقال السيناتور الأمريكي على هامش مشاركته امس في منتدى ” أدنيك للاستثمار” المنعقد في أبوظبي: قال أنه أمر في غاية الإثارة أن يتزامن وجودك في منطقة، تُجرى فيها الكثير من التحولات الاقتصادية والاجتماعية على أرض الواقع.. و تنظر إلى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، الذي يرجع له الكثير من الفضل؛ لكونه جريئًا للغاية في رؤيته التي تهدف لأخذ المملكة إلى مرحلة جديدة من التطور ” .

وتابع قائلا: ” أعتقد أن هناك بعض الأمور الجريئة التي تحدث حاليًا في المنطقة، وبالتأكيد فإن السعودية تشارك بجزء كبير في هذا الصدد. ”

وأضاف إريك كانتور: ” ما سترونه في عملية الاكتتاب يتخطى مجرد الاهتمام- في عرف المستثمرين- للمشاركة في جزءٍ من النمو الاقتصادي، والذي يأتي من الرؤية التحولية. ” ، مؤكدًا أن ذلك ليس في مجال التجارة فحسب ولكن في التحول الاجتماعي أيضًا، لافتًا إلى أن المملكة توفر الكثير من الوجهات الجاذبة لرأس المال.

من جهتها قالت شبكة “CNBC” الأمريكية: إن زعيم الأغلبية الجمهورية السابق “إريك كانتور”، ، كان لديه بالفعل الكثير من الأشياء الجيدة، ليقولها عن المملكة العربية السعودية، خلال حديثه في منتدى “أدنيك” للاستثمار في أبوظبي.