الأولى

ولي العهد يقود التحولات الإيجابية والمملكة وجهة جاذبة

أبوظبي – وكالات

أشاد زعيم الأغلبية الجمهورية السابق في مجلس النواب الأمريكي ، إريك كانتور، بإنجازات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وما حققه من تغييرات ، مؤكدا أنه صاحب الفضل في التحولات الاقتصادية والاجتماعية على أرض الواقع بمنطقة الشرق الأوسط.

وقال السيناتور الأمريكي على هامش مشاركته امس في منتدى ” أدنيك للاستثمار” المنعقد في أبوظبي: قال أنه أمر في غاية الإثارة أن يتزامن وجودك في منطقة، تُجرى فيها الكثير من التحولات الاقتصادية والاجتماعية على أرض الواقع.. و تنظر إلى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، الذي يرجع له الكثير من الفضل؛ لكونه جريئًا للغاية في رؤيته التي تهدف لأخذ المملكة إلى مرحلة جديدة من التطور ” .

وتابع قائلا: ” أعتقد أن هناك بعض الأمور الجريئة التي تحدث حاليًا في المنطقة، وبالتأكيد فإن السعودية تشارك بجزء كبير في هذا الصدد. ”

وأضاف إريك كانتور: ” ما سترونه في عملية الاكتتاب يتخطى مجرد الاهتمام- في عرف المستثمرين- للمشاركة في جزءٍ من النمو الاقتصادي، والذي يأتي من الرؤية التحولية. ” ، مؤكدًا أن ذلك ليس في مجال التجارة فحسب ولكن في التحول الاجتماعي أيضًا، لافتًا إلى أن المملكة توفر الكثير من الوجهات الجاذبة لرأس المال.

من جهتها قالت شبكة “CNBC” الأمريكية: إن زعيم الأغلبية الجمهورية السابق “إريك كانتور”، ، كان لديه بالفعل الكثير من الأشياء الجيدة، ليقولها عن المملكة العربية السعودية، خلال حديثه في منتدى “أدنيك” للاستثمار في أبوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *