محليات

وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي يتفقد القوات المشاركة في الحج

جدة – البلاد

قام صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي أمس بزيارة تفقدية لوحدات وزارة الحرس الوطني المشاركة في حج هذا العام 1437هـ , يرافقه مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الغربي اللواء ركن مانع بن عمر أبا العلاء.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله قائد قوات الحرس الوطني العميد ركن سعد بن مصلح الحارثي وقادة وأركانات الوحدات المشاركة , وقد استمع سموه إلى إيجاز أمني عن مهام واوجبات القوات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن,

وكذلك الخدمات التي تقوم بها القوات في المشاعر المقدسة خلال هذه الفترة و شرح عن طبيعة هذه المهام . بعد ذلك زار سموه مخيم الحرس الوطني بمنى, واطلع سموه على جاهزية المخيم والخدمات،

مستمعًا لشرح مفصل عن أبرز الخدمات التي تقدم للحجاج. كما شملت الجولة زيارة مقر جهاز الإرشاد والتوجيه ووحدة الإشارة ومركز الحاسب الآلي ومرافق المخيم.

وفي نهاية الجولة قدّم سمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي شكره وتقديره لجميع المشاركين , متمنيا لهم التوفيق والسداد في خدمة ضيوف الرحمن , سائلا المولى عز وجل أن يحفظ القيادة الرشيدة وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار وأن يكتب لحجاج بيت الله الحرام الأجر والثواب ويعودون بأذن الله تعالى سالمين غانمين لأوطانهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *