الأرشيف محليات

وفد من أبناء ومشرفي دار الأيتام بمحافظة مرات يزورون دار فتيان بر جدة

جدة – سالم بكوش

استقبل المشرف الثقافي أ/أحمد البهلول والابن عبدالرزاق المسؤول الإعلامي بدار الفتيان التابعة لجمعية البر بجدة وفداً من أبناء ومشرفي دار الأيتام بمحافظة مرات بقيادة سعود الدايل مدير دار الأيتام بمحافظة مرات.
حيث قام الوفد بجولة على الدار اطلعوا على أقسام الدار والأجنحة المخصصة للأبناء، ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن أنشطة الدار والبرامج التي تقدمها. وخلال الزيارة أعرب سعود الدايل مدير دار الأيتام بمحافظة مرات عن سعادته بهذه الزيارة التي أثلجت صدور الجميع وأسعدتهم لاسيما ما شاهدوه في شباب الدار وحماسهم ومشاركتهم في مختلف الأنشطة، مقدماً شكره لإدارة جمعية البر بجدة وعلى رأسها مدير دار الفتيان بجدة أ/ غازي بن عبدالله الغامدي ولإدارة الدار ولكل من يخدم هذه الفئة الغالية. من جهته أعرب المشرف الثقافي أ/ أحمد البهلول عن سعادته واعتزازه بزيارة سعود الدايل مدير دار الأيتام بمحافظة مرات وجميع الأبناء والمشرفين بدار الأيتام بمحافظة مرات, وكانت الدار في وقت سابق قد استقبلت أيتام محافظة مرات وعملت لهم برامج ثقافية ودينية تشمل عمل عمرة لهم وتعريف بالمناطق السياحبة بجدة.
وفي نهاية الزيارة قدم أ / سعود الدايل درع شكر لمدير الدار وجمعية البر على حسن الاستقبال والحفاوة .
يُشار الى أن دار الفتيان التابعة لجمعية البر بجدة تقوم برعاية 95 ابناً من الأيتام وذوي الظروف الخاصة تتراوح أعمارهم ما بين 8 سنوات إلى 18 سنة ممن يقومون إقامة كاملة داخل الدار، حيث تقوم الجمعية بتربيتهم وتنشئتهم النشأة الصالحة في جميع المجالات كما تقوم بتوفير المستلزمات الخاصة بهم وتنظم لهم العديد من البرامج الترفيهية والاجتماعية والثقافية والرياضية لإدخال المرح والسرور إلى نفوسهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *