محليات

وصول ضيوف خادم الحرمين للعمرة والزيارة إلى المدينة المنورة

المدينة المنورة – جازي الشريف
تصوير: محمد قاسم
وصل إلى المدينة المنورة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة البالغ عددهم 250 مسلماً ومسلمة من الشخصيات الإسلامية من دول شرق أوربا وآسيا, حيث كان في استقبالهم عدد من رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في برنامج الاستضافة .
وبين مساعد الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين يوسف الحميد، لوكالة الأنباء السعودية أن اللجنة المكلفة استقبلت ضيوف البرنامج لدى وصولهم إلى المدينة المنورة منوهاً بمتابعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ. الذي يحث دائماً على تقديم مجمل الخدمات وأرقاها لقاصدي الحرمين الشريفين وزائريهما .
وأفاد أن الأمانة العامة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة أعدت برنامجاً دعوياً وثقافياً للمستضافين يشمل زيارات لأبرز معالم المدينة المنورة منها زيارة مسجد قباء , وشهداء أحد ، ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ، ومعرض القرآن الكريم ، إلى جانب لقاء مع أحد أئمة وخطباء الحرم النبوي, فيما يغادر بعدها الضيوف المدينة المنورة متوجهين الى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة .
ورفعت الشخصيات الإسلامية المستضافة شكرها وامتنانها لخادم الحرمين الشريفين على حرصه المستمر في خدمة الإسلام والمسلمين، مؤكدين أن البرنامج يأتي ضمن الأعمال الجليلة، والمساعدات المتواصلة والمستمرة التي تقدمها المملكة لعموم المسلمين في مختلف أنحاء العالم، معبرين عن بالغ سعادتهم بوصولهم إلى أرض الحرمين الشريفين،سائلين – المولى عز وجل – أن يحفظ المملكة وقادتها، وأن يجزيهم خير الجزاء على ما قدموه، ويقدمونه لصالح الأمة الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *