أرشيف صحيفة البلاد

وصل الرياض عصر أمس .. بومبيدو: الشباب من أفضل الفرق آسيوياً وخليجياً وعربياً

الرياض – البلاد
وصل مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب الأرجنتيني نيري بومبيدو وبرفقته مساعداه اكسنون بارتيني وكارلوس لويس مارسو عصر أمس إلى الرياض عبر الخطوط الجوية الفرنسية حيث كان في
استقبالهم بمطار الملك خالد الدولي أمين عام النادي عبد الله القريني وعدد من محبي وجماهير النادي ووسائل الإعلام المقروءة والمرئية.
وأكد المدرب بعد وصوله أنه سعيد بالعمل في المملكة وقال: حقيقة إنها بلد راق وجميل وكرة القدم فيها متقدمةومتطورة ومما يؤكد ذلك مشاركاتها المتعددة في نهائيات كأس العالم وهذه دلالة واضحة على أن كرة القدم السعودية تسير في الطريق الصحيح.
وحول معرفته بنادي الشباب قال: يعد الشباب من أفضل الفرق على مستوى القارة الأسيوية ودول الخليج والوطن العربي، وقد سألت الكثير من المدربين الذين عملوا في المملكة عن الكرة السعودية في مقدمتهم هكتور المدرب السابق للشباب وكذلك عدداً من اللاعبين الذين لعبوا في المملكة وقد قدموا لي أنطباعات جميلة عن المملكة وشعبها وكرة القدم فيها، خاصة لاعب الشباب السابق مارتينيز الذي قدم لي معلومات قيمة عن نادي الشباب وكرة القدم في المملكة عامة. من جانبه أكد أمين عام النادي عبد الله القريني أن التعاقد مع نيري يعد امتدادا للمدرسة الأرجنتينية التي قادها مواطنه السابق هكتور الذي حقق مع الشباب أغلى وأهم البطولات على مستوى المملكة وقدم معه الشباب مستوى فنيا جيدا و تمنى القريني التوفيق لنيري مع فريق الشباب وإظهار القدرات الكامنة لاعبي الفريق بهم. مشيدا بإستراتيجية إدارته برئاسة خالد البلطان وتخطيطها العلمي المدروس لإسعاد جماهير النادي ومحبيه.