محليات

وزير الأوقاف اليمني يشيد بجهود المملكة

مكة المكرمة – أحمد الأحمدي

أعرب معالي وزير الأوقاف والإرشاد اليمني الدكتور قاضي أحمد عطية والوفد المرافق معه عن امتنانه للجهود المبذولة في خدمة الحرمين الشريفين وذلك خلال زيارته لمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة.

وقال في كلمة لمعاليه : أهنئكم بحلول الشهر الكريم, ونهنئكم بأن الله استعملكم في هذا العمل .
وأن هذا المجال شرف لا يدانيه شرف على الإطلاق , وإذا كان الناس يتسابقون على فعل الصالحات ويأتون من كل فج عميق لهذا البلد فإنكم تعتبرون قد أخذتم هذا الوسام في خدمة هذا البيت الحرام.
وفيما يتعلق بالخدمات المقدمة سواء خدمة كسوة الكعبة المشرفة أو بقية الخدمات في الحرمين الشريفين فإن حكومة هذه البلاد ممثلة في الملك -حفظه الله- وولي العهد وولي ولي العهد يقدر جميع المسلمين هذه الجهود الجبارة التي تقوم بها.
ونحن في اليمن ممتنين لهذا التعاون فيما يتعلق بخدمة ضيوف الرحمن اليمنيين ولا أدل على ذلك من إتاحة الفرصة لزيارة هذا المعلم التاريخي العظيم وهو مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة . وحقيقة الدعاء والثناء الذي يلهج به مليار ونصف المليار مسلم لهذه البلاد هو الذي جعلها محفوظة ومحفوفة بكرم الله عز وجل ورعايته سواء كانت حكومة أو شعبا .
وقد وصل لنا في اليمن جزء كبير من هذا الخير العظيم في كل المجالات سواء كان المجال التنموي أو المجال الاقتصادي أو الإنساني أو غيره فنحن سعداء مع إخواننا في وزارة الأوقاف والإرشاد اليمنية وهذا الوفد المبارك الذي معنا ونتمنى من الله عز وجل أن يكلل أعمالكم بالتوفيق والنجاح .
جاء ذلك خلال استقبال مدير مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة الدكتور محمد بن عبدالله باجودة لمعالي الوزير والوفد المرافق له وكيل الوزارة الدكتور مختار الرباش , ومساعد وكيل الوزارة الأستاذ طارق القرشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *