محليات

وجه بتكثيف التوعية لمكافحة المخدرات.. أمير الشرقية يدعو لرفع جاذبية بيئة الأعمال في المملكة

الدمام- حمود الزهراني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه بديوان الإمارة أمس الأول معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي ، ومعالي وزير المالية الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان ، ومعالي المستشار بالأمانة العامة بمجلس الوزراء الأستاذ فهد بن محمد السكيت.

حيث أكد سموه أن التنسيق والتكامل بين كافة الوزارات سيدعم تحقيق الأهداف المنشودة ، وسيسهم بمشيئة الله في أن تكون بيئة الاستثمار في المملكة بيئة جاذبة ، ويرفع من تنافسية السوق السعودي بين أسواق المنطقة ، كما أكد “يحفظه الله” على ضرورة تسهيل الإجراءات والاستفادة المثلى من الوسائل التقنية المتاحة في تقديم الخدمات للمستفيدين ، داعياً للاستفادة من التجارب الدولية في رفع جاذبية بيئة الأعمال في المملكة.
من جهة أخرى استقبل سموه بمكتبه بديوان الإمارة أمس الأول مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية العميد عبدالله بن مشعان البدراني .
حيث اطلع سموه على التقرير الإحصائي السنوي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات ، مشيداً “حفظه الله” بالجهود التي يبذلها رجال مكافحة المخدرات في سبيل الحد من انتشار هذه الآفة الضارة ، مؤكداً أن ما يبذله رجال مكافحة المخدرات من تضحيات لها الدور الأكبر بعد توفيق الله في حماية شباب هذا الوطن من هذه الآفة المدمرة .
كما نوه “يحفظه الله” بضرورة تكثيف الحملات التوعوية ، والتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة في حماية أبنائنا من هذه الآفة الخطرة ، معتبراً أن الوقاية هي خير سبيل للحد من آثار المخدرات.
من جانبه قدم مدير مكافحة المخدرات شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة على ما تلقاه إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية من دعمٍ واهتمام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *