الرياضة

هنأ الرميثي بتولي هيئة الرياضة في الإمارات.. آل الشيخ يدعم الرائد بمحترف أجنبي

الرياض- البلاد

هنأ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، معالي تركي آل الشيخ، اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، على إعلانه رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالإمارات للدورة المقبلة. وقال آل الشيخ في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” : “أبارك لأخي محمد خلفان الرميثي تعيينه رئيسا للهيئة العامة للرياضة في دولة الإمارات الشقيقة ،روابط محبة وأخوة بيننا، وخلفية عسكرية تجمعنا، و تزيد من محبتي له”.

يذكر أن الرميثي شغل عدة مناصب منها؛ منصب نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة، وشغل منصب أمين عام هيئة الشرف في نادي العين عام 2000 ، كما تولى رئاسة مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الإماراتي في 2008م.من ناحية أخرى، أعلن فهد المطوع رئيس نادي الرائد، أن معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة، تكفل بالتعاقد مع لاعب أجنبي لينضم إلى صفوف اللاعبين المحترفين بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفي تغريدة نشرها المطوع على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال رئيس نادي الرائد: “معالي رئيس هيئة الرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ تكفل مشكورًا بالتعاقد مع لاعب أجنبي لفريق الرائد خلال هذه الفترة.. كل الشكر ﻷبي ناصر على ما قدم وما يقدم وما سيقدم لشباب الوطن وللرياضيين عمومًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *