الرياضة

هزاع الهزاع..مهاجم الأخضر الواعد

جدة- البلاد

منح الأرجنتيني إدجاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب، الفرصة للاعب هزاع الهزاع، لقيادة خط هجوم الأخضر، خلال مواجهة جامايكا.

وتمكن الهزاع “25 عامًا” من استغلال فرصته الدولية الأولى، حيث نجح في إحراز الهدف الثاني من رأسية رائعة، بالإضافة لحصوله على ركلة جزاء. وظهر الانسجام والتفاهم بين الهزاع، واللاعبين القدامى في خط المقدمة، أمثال يحيى الشهري، وسالم الدوسري، وعبد الفتاح عسيري، خلال أولى التجارب الودية السعودية استعدادًا لمونديال 2018.

ويحتاج الأخضر السعودي إلى مهاجم هداف، لمساعدة محمد السهلاوي، وناصر الشمراني، بعد المستويات الضعيفة التي قدماها، في مباريات التصفيات النهائية، حيث كان لاعبو الوسط والجناحين، مثل الشهري، وفهد المولد، ونواف العابد، هم الأبرز في النواحي التهديفية، خلال المباريات المصيرية. وكان باوزا قد استدعى مهاجم الهلال الشاب، عبد الرحمن اليامي، بعد إصابة المهاجم الأساسي، محمد السهلاوي، بينما لم يضم ناصر الشمراني، ونايف هزازي، لأسباب فنية، ما جاء في صالح الهزاع، ليشارك أساسيًا للمرة الأولى.

ويقدم الهزاع مستويات جيدة مع فريقه، الاتفاق، ودائمًا ما يتم اختياره في فريق الأسبوع، بعد كل جولة من الدوري. كما يتصدر الهزاع قائمة الهدافين بـ5 أهداف، بالتساوي مع عمر السومة، مهاجم الأهلي، حتى نهاية الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

ونال اللاعب إشادة كبيرة من الوسط الرياضي، منذ بداية الموسم الحالي، وكان يُنتظر استدعاؤه رسميًا من قبل المدرب السابق للمنتخب، بيرت فان مارفيك، خلال المباريات الأخيرة من تصفيات المونديال، لكن ذلك لم يحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *