الرياضة

هجرالمستريح يواجه المجزل الجريح والخليج يخشى صحوة العروبة

تقديم -حمودالزهراني

يعود التنافس والصراع اليوم، من جديد في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لدوري الدرجة الأولى للمحترفين؛ من خلال خمس جولات، في افتتاح الأسبوع الرابع من الدوري. لقاءات تعتبر في منتهى الأهمية للجميع. ثلاث نقاط هي الهدف الأساس لكل فريق.

هجر- المجزل
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأتحساء يستضيف فريق هجر نظيره المجزل في مواجهة يدخلها فريق هجر بنشوة الانتصار الأخير الذي حققه على حساب الجيل بثلاثية، ويسعى لتأكيد هذا الفوز، في المقابل يدخل فريق المجزل وهو يعاني بعد الخسارة التي تعرض لها من ضمك بثلاثية؛ لذا لاعبوه أمام مسؤولية التعويض ومسح الصورة والعودة لساحة الانتصارات.

الخليج- العروبة
على ملعبه، يتقابل فريق الخليج مع العروبة في مواجهة يسعى من خلالها الخليج لإرضاء جماهيره، والخروج من الصدمة الأخيرة التي تعرض لها الفريق؛ عندما خسر من الوشم بثنائية، فيما يسعى فريق العروبة لتعزيز فوزه الأخير الذي حققه على القيصومة بثلاثية. لقاء اليوم لن يكون سهلا على الفريقين.

الكوكب- الجيل
على ملعب نادي الشعلة، بالخرج يلتقي الجريحان فريق الكوكب، والجيل في مواجهه تعتبر نتيجتها مهمة لكل فريق، ويسعى كل فريق لتعويض الخسارة الأخيرة، ومسح الصورة السلبية. الكوكب خسر من أبها بهدف، والجيل خسر من هجر بثلاثية؛ لذا المواجهة ينظر لها كل فريق بأنها لاتحتمل التفريط في نقاطها، خاصة أن الفريقين يمتلكان إمكانات فنية كبيرة.

ضمك- الوشم
على ملعبه، وبنشوة الانتصار الكبير الأخير الذي حققه الفريق على المجزل بثلاثية، يستضيف فريق ضمك منافسه الوشم القادم بفوز ثمين على الخليج بهدفين، في مواجهة يسعى كل فريق فيها لمواصلة الانتصارات والتقدم خطوة للأمام.

الطائي – أبها
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بحائل، سيحرص فريق الطائي لمصالحة جماهيره، والتعويض ومسح الصورة التي ظهر بها الفريق خلال الجولات التي خسر فيها عددا من النقاط، والتي وضعت الفريق في موقف لايحسد عليه، عندما يستضيف فريق أبها القادم بمعنويات عالية، وهو يتسلح بالفوز الأخير الذي حققه على فريق الكوكب بهدف؛ لذا مواجهة لن تكون سهلة على الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *