أرشيف صحيفة البلاد

نشوة النهضة تهدد الكوكب وهجر يتوعد جدة

الدمام-حمودالزهراني
تختتم اليوم مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد لدوري الدرجة الأولى؛ بإقامة أربع مباريات، سيكون فيها الكثير من القوة، والإثارة، والندية؛ من أجل الظفر بالثلاث نقاط.
النهضة -الكوكب
على ملعب نادي النهضة، يسعى مارد الدمام فريق النهضة لتعزيز وتأكيد فوزه السابق، الذي حققه على الطائي 2-1 ، وذلك للتقدم خطوة للأمام، عندما يستضيف فريق الكوكب القادم بفوز على 2-1 على العروبة، وهو الأمر الذي سيجعل من اللقاء ساحة للتنافس، والصراع على الثلاث نقاط.
هجر – جدة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يطمح فريق هجر لمواصلة انتصاراته ونتائجه المميزة، التي كان آخرها فوزه 3-1 على الخليج، وذلك عندما يلتقي فريق جدة القادم بنفس الطموح؛ من أجل تعويض خسارة الاسبوع الماضي من الشعلة 2-1 ، ومسح الصورة وإرضاء جماهيره.
الحزم – الوطني
على ملعب نادي الحزم، وفي مواجهة لن تكون سهلة على الفريقين الجريحين، يستضيف فريق الحزم فريق الوطني، وكل منهما يبحث عن مداواة جراحه على حساب الثاني. ثلاث نقاط مهمة، وتعني الكثير لكليهما.. الحزم خسر من ضمك 2- صفر اللقاء الماضي، والوطني خسر بهدف من المجزل.
القيصومة – ضمك
على ملعب نادي الباطن، يسعى فريق القيصومة لاستعادة التوازن والثقة في نفوس لاعبيه، بعد النتائج الأخيرة غير المرضية، التي كان آخرها تعادله سلبيا أمام النجوم، وذلك عندما يلتقي فريق ضمك المنتشي بالانتصار الأخير الذي حققه، على فريق الحزم 2-صفر.