الرياضة

نجوم العدالة : جاهزون للفيصلي

الدمام-حمودالزهراني

قال نجم وسط فريق العدالة الكروي جهاد الزويد: إن مواجهة فريقه مع الفيصلي في دور الـ 8 لمسابقة كأس الملك ، تعتبر في غاية الأهمية ، مؤكداً أن أمنياتهم وطموحاتهم كسب المواجهة، والانتقال للدور القادم من المسابقة، مشيراً إلى أن الجميع بالفريق جاهزون لمجابهة الفيصلي على أرضه، ووسط جماهيره.

أما المدافع عبدالهادي العبدالله فقد أكد أن المواجهة صعبة جداً؛ خاصة أنها أمام فريق متمرس بدوري جميل، ولا شك أن البطولة غالية على كل الرياضيين – وبإذن الله تعالى- نقدم ونظهر بالشكل المطلوب، وأن نحقق النتيجة المطلوبة، وحقيقة من سيركز أكثر هو من سيتوج بالفوز، وأطالب جميع زملائي بمضاعفة الجهد والتركيز لتحقيق المبتغى.
وأكد الحارس هاني العويض أن جميع نجوم الفريق جاهزون للمواجهة، بل إن لديهم الحماس والإصرار لتحقيق الطموح المشترك، ونأمل أن يحالفنا الحظ، وأن نوفق في تحقيق الفوز.
وأضاف : المواجهة بنظام خروج المغلوب، ولا تعترف بالفرق سواء كانت من دوري جميل، أو الأولى، فالمستويات متقاربة، وأتمنى أن يكون نجوم الفريق في أوج توهجهم لتحقيق الفوز.
أما المدافع محمد المهنا فقد قال: إن الفريق تنتظره مواجهة صعبة جداً أمام الفيصلي، وقال :تطلعاتنا أن نكسب المواجهة، ونصل لدور الأربعة من المسابقة الغالية، والفيصلي قوي جداً، لكننا عازمون على تحقيق طموحاتنا أمامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *