أرشيف صحيفة البلاد

نجم لاتسيو يلهب الصراع بين البلوز والمانيو

أفادت مصادر إيطالية بنية نادي تشيلسي الإنكليزي في التحرك لضم متوسط ميدان لاتسيو، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي. الدولي الصربي والبالغ من العمر 23 عامًا، يعتبر من أفضل لاعبي الوسط بالعالم في الوقت الحالي، بعدما قدم موسمًا استثنائيًا رفقة فريق العاصمة الإيطالي،

متوجًا عطاءه بمكان أساسي بتشكيلة صربيا التي شاركت بمونديال روسيا. تشيلسي انضم إلى مانشستر يونايتد ويوفنتوس في صراع ثلاثي حول ملينيكوفيتش، والذي لن يرضى رئيس ناديه كلاوديو لوتيتو ببيعه بأقل من 150 مليون يورو حسبما صرّح مسبقًا. لوتيتو عاد بتصريحات أخرى بالأيام الماضية حول عملية بيع اللاعب “لم تكن لدينا النية لبيع اللاعب، نحن بانتظار العروض وليس لدينا قلق حول بيعه من عدمه”.وأكمل: “لم يقدم أقل من المتوقع في كأس العالم؛ رغم إشراكه بمركز غير ملائم، إنه ليس للبيع”.

سافيتش سجل في 14 مناسبة الموسم الماضي بكل المسابقات، كما صنع 9 أهداف لزملائه، مُقدمَا موسمًا طيبًا جعله محط الأنظار، قبلًا كان مدد عقده مع لاتسيو حتى صيف 2022. أمّا تشيلسي فقد دعّم صفوفه بالدولي الإيطالي جورجينيو قادمًا من نابولي، في صفقة باشر على تنفيذها المدرب الجديد للبلوز ماوريسيو ساري، والذي قدم من نابولي أيضًا.