الرياضة

نجم سان لورينزو يقترب وكرويزو يصدم الهلال

جدة- البلاد
كشفت الصحف الأرجنتينية عن اقتراب إيزكويل سيروتي، لاعب سان لورينزو الأرجنتيني من الانضمام لفريق الهلال.
فتحت عنوان (سيروتي يقرر البقاء أم الرحيل مع رامون دياز)، قالت صحيفة TYCSports : إن الهلال تقدم بعرض رسمي بلغت قيمته المالية 7 ملايين دولار؛ من أجل الحصول على خدمات إيزكويل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.و بات مستقبل اللاعب الأرجنتيني الآن في يده وحده، هو من يحدد استمراره مع سان لورينزو أو المغادرة إلى فريق رامون دياز، لاسيما وأن مسئولي النادي الأرجنتيني لايمانعون رحيله.
وفي الصدد ذاته، أوضحت صحيفة OLE أن سان لورينزو لم يقاوم عرض الهلال المغري مالياً للتعاقد مع إيزكويل سيروتي.
وأصبحت الصفقة في مراحلها الأخيرة، حيث توصل الهلال- الذي يتولى تدريبه رامون دياز – بالفعل إلى اتفاق مؤكد مع سان لورينزو بعدما عرض الأول مبلغ 7 ملايين. وفي سياق متصل، كشفت صحيفة Globo البرازيلية عن رفض نادي كرويزو عرض الهلال، بشأن التعاقد مع تياجو نيفيز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
حيث قالت: “إدارة كرويزو لم تقبل العرض الهلالي، الذي بلغت قيمته 11 مليون ريال برازيلي ونصف، أي مايعادل 3.2 مليون دولار”.
ولن يفرط مجلس إدارة كرويزو في خدمات تياجو نيفيز صاحب الـ32 عاماً بأقل من 3.5 مليون دولار.
ولا يعتقد مسئولو كرويزو أن الهلال، سيدفع الشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته 10 ملايين دولار أي مايعادل 32 مليون ريال برازيلي.
ويعد تياجو نيفيز أحد أبرز لاعبي الهلال؛ حينما كان محترفاً ضمن صفوفه، وكان محبوباً من كافة الجماهير. من ناحية أخرى، واصل الفريق تدريباته اليومية؛ استعدادا للقائه المقبل أمام الرائد، في الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *