الرياضة

موسلين مدرباً للفيحاء و تشاموسكا يقود الفيصلي

المجمعة- حرمة- البلاد

بدعم من رئيس هيئة الرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ وقعت إدارة نادي الفيحاء عقداً مبدئياً مع المدير الفني الصربي السيد سلافوليوب موسلين (65 سنة) لتولي تدريب الفريق؛ حتى نهاية الموسم الجاري، ومن المقرر أن يحضر السيد سلافوليوب مباراة الفيحاء والوحدة بمكة المكرمة الخميس المقبل، وسيتولى الإدارة الفنية للفريق بعد إنهاء إجراءات توقيع العقد الرسمي بمقر النادي.

السيد سلافوليوب (65 سنة) يمتلك خبرة كبيرة في مجال التدريب حيث تولى تدريب العديد من الأندية الأوروبية، بالإضافة إلى توليه تدريب منتخب صربيا الأول وساهم في تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وحقق العديد من الألقاب، أبرزها الدوري الصربي “3 مرات” وكأس صربيا “مرتين” والدوري المغربي “مرة واحدة” ، والدوري البلغاري “مرة واحدة” وكأس بلغاريا “مرة واحدة” . ومن أبرز محطاته التدريبية : نادي رسيد ستار الصربي ( 1999 – 2001 ثم 2003 – 2004) ونادي الوداد المغربي (1998 – 1999) ونادي ليفسكي صوفيا البلغاري (2002 – 2003) ونادي لوكوموتيف موسكو الروسي ( 2005 – 2006 ) وكانت آخر محطاته التدريبية منتخب صربيا الأول ( 2016 – 2017)

من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة الفيحاء، سعود بن عبدالله الشلهوب نيابة عن كافة أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره خالص الشكر والامتنان لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه المتواصل لنادي الفيحاء أسوة ببقية أندية الوطن.

كما أعلن نادي الفيصلي عن تكفل معاليه بتعاقدها مع المدرب البرازيلي، بريكليس تشاموسكا حتى نهاية الموسم الجاري.

حيث وجه رئيسه فهد المدلج الشكر، لمعاليه على “دعمه الكبير”. ويبلغ تشاموسكا من العمر 53 عامًا، وسبق له العمل في منطقة الخليج من خلال تدريب أندية العربي والجيش والغرافة بقطر، والشعب الإماراتي الذي كان آخر محطاته في المنطقة العام الماضي. ويحل تشاموسكا خلفًا للروماني ميرشا ريدنيك، الذي أقيل من تدريب الفيصلي؛ لسوء النتائج. ويحتل الفيصلي المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 4 نقاط من 5 مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *