الثقافيـة

مهرجان الملك عبد العزيز للإبل يحدد جدولاً زمنياً للمشاركة.. والحضور قبله بـ ـ24 ساعة

حدد مهرجان الملك عبد العزيز للإبل جداول زمنية لإحضار الإبل المشاركة في المهرجان حسب الفئة المسجلة واللون، داعياً ملاك الإبل المُشاركة الحضور قبل موعد مشاركتها بيوم.

وستقوم لجان استقبال الإبل بأعمالها وفق الاشتراطات والاجراءات المعلنة مسبقاً من إدارة المهرجان، ليكون موسم هذا العام ملبياً للتطلعات في هذه التظاهرة الإقليمية المتفردة.

وأوضح رئيس لجان تنظيم استقبال المشاركين والميدان في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل فوزان الماضي اكتمال استعدادات إدارة مهرجان الملك عبد العزيز للإبل لاستقبال الإبل المشاركة.

وتهيئة المواقع المحددة لها وفرزها في الشبوك، داعياً ملاك الإبل إلى الالتزام بالإجراءات والشروط التي وضعها المهرجان قبل القدوم للموقع.

والتقيد بوقت الدخول المحدد من الساعة السابعة صباحا ًوحتى التاسعة صباحاً.

وكذلك التقيد بنظام توزيع القلائد من قبل مالكها قبل الدخول، مؤكداً أن الأنظمة تلزم بعدم قبول الإبل التي لا تحمل القلائد.

وبين الماضي أن مرحلة استقبال المنقيات تنتهي بتحكيم جميع المنقيات والفرديات واختيار 20 منقية بالنسبة للجمل و15 فردية بالنسبة للفردي.

وعلى من تم اختيار منقيته متابعة الخطوات مع مرافق الإبل الذي سيتم إشعاره بتوقيت ومواقع تحركه مع تواجد مالك الإبل في المنطقة المخصصة له.

وعلى من لم يتم اختيار منقيته استلامها من لجنة التسليم، لافتاً النظر إلى ضرورة حضور مالك الإبل مباشرة لإنهاء الاجراءات وأداء القسم.

بالإضافة إلى ترشيح مرافق واحد للإبل مع إحضار صورته وهويته، مشيراً إلى أهمية انتظار الملاك لحين انتهاء الفرز الأولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *