الأخيرة

منطاد خادم الحرمين يزين سماء بولندا

جدة ــ واس

أنهى منطاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الذي دشنته دولة الإمارات العربية المتحدة، جولته الأوروبية الأولى في مهرجان مدينة “ناونتشوف” البولندية الدولي للمناطيد في نسخته الـ11.

وحلق المنطاد في المهرجان الذي استمر في الفترة من 3 حتى 15 من شهر أغسطس الجاري، بقيادة الكابتن عبدالعزيز ناصر المنصوري، الذي عبر عن اعتزازه وفخره بالطيران عالميا بمنطاد يحمل راية التوحيد ورسالة خادم الحرمين الشريفين.

بدروه أعرب المدير الفني لمنطاد خادم الحرمين الشريفين، شهاب ناصر المنصوري، عن تقديره للجمهور البولندي الذي رحب بمشاركة منطاد خادم الحرمين الشريفين، مشيراً إلى أن المشاركة الأوروبية تأتي ضمن مشاركات الفريق في شتى الاحتفالات الوطنية والثقافية لدول العالم، المتضمنة بولندا وتتبعها كل من روسيا الاتحادية وإيطاليا؛ استكمالاً إلى المشاركات العربية الدولية التي أطلقها الفريق خلال شهر مارس الماضي. فيما رحب رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، آدم برونشسكي، بالمشاركة المميزة والأوروبية الأولى لمنطاد خادم الحرمين الشريفين التي يرسم من خلالها الريادة الكبيرة للسعودية في مد جسور التواصل بين شعوب العالم.

وأثنى على جهود المملكة في المجال الإنساني التي شملت أكبر عمل إنساني وطبي تشهده بولندا، من خلال عملية فصل التوأمين البولنديتين التي تم إجراؤها بنجاح في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الرياض مؤخراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *