الأرشيف محليات

ممثل هيئة التجارة الكورية الجنوبية يزور غرفة أبها ومعرض رائدات الأعمال

أبهــا – البلاد
أشاد ممثل هيئة التجارة الكورية الجنوبية كاي هيو كيو سونج بدور قطاع الأعمال بين المملكة وكوريا الجنوبية لتعزيز العلاقات الاقتصادية و عملية التبادل التجاري وتطوير الأعمال بين البلدين ، مشيرا إلى أن المملكة هي واحدة من أهم الشركاء التجاريين لكوريا الجنوبية.
جاء ذلك خلال زيارته يوم أمس للغرفة التجارية الصناعية بأبها حيث التقى بمساعد الأمين العام للخدمات الاستشارية و التخصصية بالغرفة عبدالله بن سعد الزهراني ،مثمنا جهوده في بحث تعزيز التنمية الاقتصادية لتحقيق الشراكة الحقيقية بين البلدين وتناقل الخبرات بين الجميع لتعزيز الدور الاقتصادي بين المملكة وكوريا.
وتم خلال اللقاء مناقشة محاور منتدى التجارة والاستثمار الخليجي والكوري المزمع إقامته خلال الربع الأخير من العام الحالي 2014 م بمنطقة عسير.
من جانبه أكد ممثل هيئة التجارة الكورية الجنوبية على أهمية أقامة المنتدى وذلك لإتاحة عرض الفرص الاستثمارية بين دول الخليج وكوريا خصوصا في القطاع الصحي والصناعات الدوائية بالإضافة إلى المشاركة في المشروعات السياحية المتوسطة إلى جانب صناعة الآلات الكهربائية.
من جهة أخرى قام ممثل هيئة التجارة الكورية الجنوبية بزيارة لمنتزه السودة وعدد من المواقع السياحية بالمنطقة إلى جانب زيارة معرض رائدات الأعمال ( رام عسير 2014) بمحافظة خميس مشيط ، مشيدا بالمعرض من ناحية فكرة المشروع والمعروضات القائمة وما تقدمه الأسر المنتجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *