محليات

ملتقى القافلة النسائي يدشن مصيف 16

الدمام-حمودالزهراني

دشن ملتقى القافلة النسائي مسماه الجديد لهذا العام ( مصيف 16) بحضور لافت من مختلف الأعمار شهدوا إطلاق 1500 بالون ملون في سماء 20 فعالية منوعة وجاذبة لاقت تفاعلاً جماهيرياً واضحاً بأرض معارض الظهران الدولية والتي يقام عليها الملتقى لهذا العام بمساحة قدرها متر مربع ويشارك في تنظيمه 400 متطوعة تم تدريبهن وتهيئتهن لهذا الغرض.

وأعربت مديرة القسم النسائي في جمعية قافلة الخير وفاء القروني عن سعادتها بهذا الحضور في اليوم الأول من أيام الملتقى والذي يعد نجاحا واضحا شاكرة كافة الأسر التي وثقت بالملتقى وبما يقدم وأشارت إلى الجهود التي يبذلها فريق العمل من أجل رسم البسمة على شفاه الزائرات وأطفالهن .

حيث لاتقتصر الفعاليات على السيدات فحسب بل تشمل كافة أفراد الأسرة حيث تجد كبيرات السن مايناسبهن وكذلك الفتيات والأطفال والخادمات.

وقالت إن الفعاليات تم اختيارها بعناية لتتناسب مع متطلبات العصر من حيث التصميم والفكرة والإخراج كما لم يغفل الملتقى عن وضع الفائدة كجزء لايتجزأ من الهدف الرئيس لكل فعالية ، بالإضافة إلى مايصاحب الملتقى من دعم للأسر المنتجة ومطاعم وأماكن تجتمع فيها الصديقات حيث يسهم الملتقى في جمع الصديقات وخاصة من يجدن الملتقى فرصة سنوية للالتقاء في جو مفعم بالخصوصية والأنس.

وفي أولى فعاليات برنامج (ذات صيف) والذي يعتبر من البرامج الجديدة هذا العام قدمت المدربة هدى الحزيم دورة للفتيات بعنوان ( سفير شخصيتك ) حاورت فيها الفتيات عن تجربة الإلقاء ومواجهة الجمهور وأسرار الحديث الناجح وتفاعلت الفتيات مع المدربة في جمع النقاط وبناء بيت من الرمل كجزء مرح من الفعالية المغلفة بالفائدة والابتكار وتخلل الحوار الاستماع لتجارب الفتيات التي لم تخلو من الطرافة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *