الثقافيـة

مكتبة الحرم المكي تعزز برنامج القدوة

مكة المكرمة – احمد الاحمدي
أقامت مكتبة الحرم المكي الشريف ورشة عمل بعنوان: (دور مكتبة الحرم المكي الشريف في تعزيز برنامج كيف نكون قدوة) انطلاقاً من توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيح الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.
وأوضح فضيلة مدير مكتبة الحرم المكي الشريف الدكتور ناصر بن عثمان الزهراني أن الورشة تهدف إلى آليات تفعيل برنامج كيف نكون قدوة في مكتبة الحرم المكي الشريف بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 وتحقيق غاية المكتبة وفقاً لمبدأ المسؤولية الاجتماعية.
وأضاف فضيلته أن معالي الرئيس العام حريص على إقامة مثل هذه الورش وتفعيل البرامج التي تطلقها إمارة منطقة مكة المكرمة مقدماً شكره لله عز وجل ثم لمعالي الرئيس العام على دعمه وتفعيله لهذه البرامج التي تعود بالنفع والفائدة لمنسوبي المكتبة.
فيما قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بمكتبة الحرم المكي الشريف ومركز البحث العلمي الأستاذ أحمد بن مساعد السويهري إن الورشة نفذت على أربعة ساعات تنوعت فيها أساليب الحوار والمناقشة في برنامج (كيف نكون قدوة) وتفعيلها داخل أروقة المكتبة, حيث أدار اللقاء الدكتور رائد بن أحمد العبدلي.كما قام بإعداد وترتيب اللقاء رئيس قسم المكتبات الخاصة بالمكتبة الأستاذ فايز بن مرزوق المقاطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *